...CONTENTI?

lunedì 15 febbraio 2016

"02"، NEW SOVEREIGN الثالث الكثير من △ ⊙ ▷، G⊙D AME عطر بواسطة Jickiel®. و استعداد أخيرا، وسوف تكون متاحة قريبا.

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمٰنِ الرَّحِيْمِ


الكثير 01 ▷⊙△  وقد ثبت (الله) AME عطر قيمته القادمة في البحرين، والمملكة المتحدة، أوكرانيا، وجهات أوروبية أخرى، وإرسال الاهداف التي تحققت كل ردود الفعل الإيجابية، وحماسة إعادة الاوامر. منذ نوفمبر من العام الماضي، و"الأساسية" (01) قد انتهت، على الرغم من أننا تعتمد على الأسهم الشخصية. تجبرنا على اجراء بعض قوارير اضافية للاحتفالات المستقبلية التي بالتأكيد سوف. له نجاحا باهرا، ولا يمكن وقفها ومستقلة، أنه في الأشهر التالية أيضا الإصدارات DELUXE ديلوكس استنفدت تقريبا من OM.


لقد أمضينا سنة تقريبا، ولكن في النهاية الدفعة الجديدة التي طال انتظارها جاهز. حالة ذهنية؟ التوراتية! الدفعة الجديدة "02" (السابق التاريخي "00" 2014 "01" 2015)، هي تتويج لتعزيز العام في قاعدة مواردنا، والذي يسمح لنا الوصول إلى المواد الخام الطبيعية من الجودة في الغلاف الجوي العلوي، في بعض حالات أكثر نخبوية والحصرية (! المدهش بعد صحيح) من تلك المستخدمة بالفعل واستخدامها في ضربات أشد، وهو بالتأكيد نتيجة المهارات الفنية لدينا: صقل وتنفيذها. الدراسة والبحث والتجريب، ولكن خصوصا التحقق المجال، ونحن نؤكد على جلال ما نقوم قائلا:

△ ⊙ ▷ (الله) AME العطر، هو منقطع النظير من حيث الجوهر، في السلطة، في الجمال، في فعالية في التل كما هو الحال في باسو.



الحصول على استعداد للحلم، ونرى أحلامك تتحقق.

سوف المتعة الجديد الخاص بك سيكون من دواعي سرورنا.
النجاحات الجديدة. سوف يكون لدينا نجاحات جديدة ...
وعلى غرار العام الماضي، لجميع أولئك الذين وثقوا بنا يفعل سوى قنينة من ▷⊙△ (00 أو 01 والإصدارات الخاصة DELUXE ديلوكس أو OM)، سوف يكون هناك ما يصل إلى 15 مارس (موضوع توافر والتنبؤ المشاكل، كما وهذا هو أيضا طبعة محدودة) مفاجأة عند accingessero لجعل الخاصة قارورة من الصيغة الجديدة.
قريبا المواصفات الفنية. يذهب ويقرأ النص السابق لأنهم (نهاية فترة ما بعد الظهر هنا وانقر على: وصلة)، وتخيل جرعات أكثر كثافة (واحدة للجميع في القطاع الخاص، ولكن نتوقع فقط لأولئك من "نادي"؟) والخلفيات أكمل والنماذج التوافقية كثيفة أكثر العطرية.



انها 'جيد جدا السائل الميكانيكية الساعات إزميل، ومعدات معقدة، والحرف وبارعة، وبعد مرور الوقت، ومع ذلك، تجري في أوامر الحيوية الحسية، وغيرها من اتباع التمتع البصرية واللمسية من باتيك فيليب، لويس Moinet أو Audemars Piguet.

△ ⊙ ▷ ليس جوهرة السائلة بسيطة، بل هو AME العطر، "حية" رائحة "لا" الأشياء، ولهذا السبب نحن من السهل في هذه الحالة، في أقرب وقت اللوحة، ويشير إلى أفضل الساعات. لدينا مواد وهي أيضا معقدة جدا، ولكن هي السائلة.


   △⊙▷


 jicky2.0@gmail.com

1 commento:

  1. Bellissimo!! letto col traduttore, bella la ragazza bionda in fondo, GOD 02?? MIO! :* a presto!

    RispondiElimina

Nous sommes ici pour révérer l'affection que nous recevons, avec dévouement et engagement. Nous voulons accompagner les amis sur le chemin de la beauté avec les compétences et la loyauté qui nous différencient, dans un monde de menteurs et incompétents. Tempo da perdere con approfittatori e perditempo ne abbiamo sempre meno: francamente, non ne abbiamo più.

Possono commentare liberamente solo gli amici e sostenitori. I quali hanno accesso all'under-Blog ed ai contenuti più esclusivi, ricevono sempre risposta e hanno precedenza su tutti gli altri.

I messaggi contenenti link pubblicitari, o comunque non autorizzati, vengono eliminati da sistemi automatici.

J!cky 2.0